علق إندريك، مهاجم منتخب البرازيل، على وضعه في تشكيلة الفريق خلال بطولة كأس العالم 2026، بعد أن فضّل المدرب كارلو أنشيلوتي عدم إشراكه أساسياً في المباريات السابقة،
مما أثار استياء بعض المشجعين. ورغم الغياب عن مواجهة المغرب، حصل إندريك على أول فرصة له في الدقيقة 64 أمام هايتي.ورداً على تساؤلات بشأن خيارات المدرب، أبدى المهاجم الشاب تقبلاً كاملاً للقرار،
وقال: "قضيت عاماً مع أنشيلوتي في ريال مدريد، وهو يعرف جيداً ما أفعله عندما أدخل أرض الملعب. أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، إنه مدرب عظيم يتمتع بعقلية سليمة".وأضاف إندريك: "لن يفعل ما هو الأفضل لي أو للجماهير،
بل ما هو الأفضل للفريق. أنا ممتن لوجوده في حياتي، فهو يعلم أنني سأبذل كل ما في وسعي وأعمل بجد كل يوم".وتابع: "يعلم أنني أستطيع مساعدة الفريق، وعندما أرى ما تفعله الجماهير من أجلي أشعر بامتنان كبير.
لا أعرف ما سيحدث غداً، لذا إذا كان اليوم هو يومي للنزول إلى الملعب فسأبذل كل ما في وسعي من أجل فريقي".