عاشت الجماهير السعودية ليلة حزينة بعد خسارة المنتخب الوطني أمام إسبانيا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026. ولم يتمكن الأخضر من مجاراة المنتخب الإسباني طوال المباراة، التي انتهت بفوز ساحق للماتادور.وعقب اللقاء،

اجتمع وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل مع اللاعبين، وأعرب عن استيائه الشديد من الأداء، مؤكداً أن المستوى الباهت غير مقبول. وقال الفيصل للاعبين: "المستوى لم يكن مرضياً للجميع ولكم أنتم،

فالخسارة بهذا الشكل دون تقديم أي مستوى غير مقبولة".ورغم غضبه، سعى الوزير إلى بث الأمل في نفوس اللاعبين ورفع معنوياتهم، مشدداً على ضرورة نسيان مباراة إسبانيا والتركيز على لقاء الرأس الأخضر. وأضاف: "يجب تعويض الجماهير بالفوز والتأهل".

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الرأس الأخضر فجر السبت المقبل في ختام دور المجموعات.