شهدت مدرجات ملعب باي أرينا في سان فرانسيسكو حضوراً لافتاً للملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، وذلك خلال مباراة المنتخب الأردني أمام نظيره الجزائري ضمن منافسات المجموعة العاشرة من كأس العالم 2026.وجاء الحضور الملكي في وقت خسر فيه المنتخب الأردني مباراته الثانية على التوالي بنتيجة 1-2، ليودع البطولة رسمياً بعد هزيمتين متتاليتين أمام النمسا ثم الجزائر، قبل مواجهته الأخيرة أمام الأرجنتين حاملة اللقب والتي أصبحت ذات طابع شرفي.وعكس هذا التواجد حرص القيادة الأردنية على مساندة النشامى في أول مشاركة تاريخية لهم بنهائيات كأس العالم،

رغم النتائج المخيبة التي حالت دون تحقيق حلم التأهل إلى دور الـ32.وفي لفتة معنوية، زار ولي العهد غرفة ملابس اللاعبين بعد المباراة وهنأهم على ما قدموه خلال البطولة، في محاولة لرفع الروح المعنوية قبل المواجهة الختامية أمام الأرجنتين.