يغادر المنتخب السعودي الأراضي الأمريكية عائدًا إلى العاصمة الرياض بعد غد الإثنين، عقب خروجه المبكر من كأس العالم 2026. وكان الفريق قد اختتم مشواره في البطولة بتعادل سلبي مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة لدور المجموعات.وأنهى المنتخب السعودي مشاركته في المركز الأخير بالمجموعة الثامنة برصيد نقطتين من تعادلين أمام أوروجواي (1-1) والرأس الأخضر (0-0)، مقابل خسارة أمام إسبانيا بأربعة أهداف نظيفة.
وتعد هذه المرة السادسة توالياً التي يفشل فيها الأخضر في تخطي دور المجموعات، منذ النجاح الوحيد في مشاركته الأولى عام 1994.وبعد انتهاء المباراة الأخيرة في هيوستن، عادت البعثة إلى مقر معسكرها في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعداداً لمغادرة البلاد في الموعد المحدد.