شن نجم الكرة السعودية السابق فهد الهريفي هجومًا عنيفًا على المدير الفني للمنتخب السعودي جورجوس دونيس، وذلك عقب الخسارة الثقيلة أمام إسبانيا بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026. المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز في أتلانتا الأمريكية شهدت أداءً متراجعًا للأخضر.وأوضح الهريفي في تصريحات أن الجهاز الفني هو المسؤول الأول عن الهزيمة، قائلًا إن المدرب غير أسلوب اللعب بين المباريات الودية واللقاء الرسمي بسبب الخوف من المنتخب الإسباني،

مما نقل الرعب للاعبين. وأضاف: "من غير المنطقي أن نتراجع للدفاع بسبعة مدافعين ونتلقى ثلاثة أهداف في عشرين دقيقة، هذه الطريقة أعادتنا عشرين عامًا للخلف".وتساءل الهريفي عن جدوى تعيين مدرب من منطقة الخليج قبل البطولة بأيام قليلة، منتقدًا سياسة الاتحاد السعودي في تغيير المدربين بشكل متكرر.

وأشار إلى أن 90% من اللاعبين يفتقرون للثقافة والإمكانيات، كما أن ملف التجنيس تأخر بشكل كبير. ووصف المباراة بأنها الأسوأ في تاريخ المنتخب السعودي بكأس العالم.