ودع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم 2026 من دور المجموعات، بعدما تعادل سلبياً مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة، على ملعب "إن آر جي" في مدينة هيوستن الأمريكية.حرص المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر على تهنئة المنتخب السعودي على أدائه في المباراة، مشيراً إلى أن فريقه أعد خطة تكتيكية محكمة للتعامل مع خطورة التحولات السعودية.

وأكد أنه حاول منع الفريق السعودي من السيطرة على الكرة، ونجح في تجاوز الصعوبات بجودة الأداء والعزيمة.وأضاف المدرب أن الفريق عمل بسلوك إيجابي يعكس شخصية اللاعبين، الذين أظهروا عدم الخوف من الخصم، على الرغم من كون بلاده دولة صغيرة.

وأشار إلى أن القوة الذهنية في المواجهات الثلاثة أثبتت قدرات عالية واستحقاق التأهل.يذكر أن منتخب الرأس الأخضر تأهل إلى دور الـ32 كوصيف للمجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بعد تعادله مع منتخبات إسبانيا وأوروغواي والسعودية، في مشاركته التاريخية الأولى في المونديال.