أكد الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب أتلتيكو مدريد، رغبته في مغادرة النادي بعد تصريحات مثيرة للجدل عقب فوز منتخب بلاده على النمسا بهدفين دون رد في كأس العالم. وقال ألفاريز: «أفضل شيء بالنسبة لي هو الرحيل،

لأنني أريد أن أحقق حلمي».هذه التصريحات أثارت موجة غضب في صفوف أتلتيكو مدريد، إذ لا يزال ألفاريز مرتبطاً بعقد يمتد حتى عام 2030. وأوضح مسؤولو النادي أنهم يدرسون التوجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لاتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة، بعد أن أبدى الأخير اهتمامه بضم اللاعب رغم استمرار تعاقده.من جانبه،

دافع جواو فيليكس، نجم المنتخب البرتغالي وزميل ألفاريز السابق في أتلتيكو، عن موقف الأخير. وبعد فوز البرتغال الكبير على أوزبكستان بخمسة أهداف نظيفة،

صرّح فيليكس: «لديه أسبابه لقول ذلك. لا أستطيع التعليق كثيراً، لكن هناك أمور تحدث هناك لا يعلمها أحد من الخارج». واختتم قائلاً: «أتمنى أن يكون سعيداً وأن يفعل ما هو الأفضل له».