وجه اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني للمنتخب السعودي، رسالة خاصة للاعبيه بعد وداع بطولة كأس العالم مبكراً من دور المجموعات، إثر التعادل السلبي مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة.وقال دونيس في المؤتمر الصحفي: 'كانت لدينا مشاكل في خلق الفرص،

وكان للخصم فرص مباشرة على المرمى'. وأضاف: 'عندما نشارك في مواجهة كهذه ونعجز عن السيطرة على إيقاعها، يصعب علينا خلق الفارق'.وأوضح المدرب: 'لمست إرادة اللاعبين ورغبتهم في الانتصار، لكن كان من الصعب خلق الفرص والسيطرة،

ولا يمكن الفوز بهذه الطريقة'. وأردف: 'قلت للاعبين في غرف تغيير الملابس: لقد كان شهراً صعباً علينا، حاولنا بكل ما في وسعنا'.وتابع: 'لم نحقق هدفنا لأننا عندما نلعب مثل هذه المواجهات مع فريق بمستوانا لم نظهر بشكل جيد، الرحلة كانت صعبة،

أشكر اللاعبين، وكنت أود تقديم أداء أفضل'.وعن التركيز على البطولات المقبلة، نفى دونيس ذلك، مؤكداً أنهم ركزوا فقط على التدريبات والمباراة تلو الأخرى،

مشيراً إلى أن الضغوطات التي فرضتها الظروف ساهمت في الخسارة.وأضاف: 'حاولنا الدفع بسلطان مندش في الجناح لقدرته على المواجهات الفردية، لكن عدم القدرة على السيطرة جعل المهمة أصعب، خاصة في الشوط الثاني، كما أن خط الهجوم لم يؤدِ بشكل جيد'.