اعترف ساديو ماني، نجم منتخب السنغال، بأفضلية المنتخب النرويجي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026، مؤكدًا أن فريقه لم يكن في أفضل حالاته.وتلقى المنتخب السنغالي هزيمته الثانية على التوالي في البطولة،
بعد خسارته الأولى أمام فرنسا بنتيجة 3-1، ليزداد موقفه تعقيدًا قبل الجولة الأخيرة.وقال ماني: "نشعر جميعًا بخيبة أمل. دخلنا المباراة بطموح الفوز، لكن الفريق لم يكن في أفضل مستوياته هذا المساء".
وأظهر نجم النصر السعودي روحًا رياضية، معترفًا بأحقية المنافس في الانتصار: "أعتقد أن النرويج تستحق الفوز".ورغم الضربة القوية، شدد ماني على تمسك الفريق بحظوظه في مواصلة المشوار، داعيًا زملاءه إلى استعادة التركيز: "سنحاول استعادة توازننا في أسرع وقت ممكن،
بدءًا من هذه الليلة، والاستعداد للمباراة المقبلة. ما زالت هناك بطولة نخوضها، ويجب أن نواصل القتال".وعند سؤاله عن فرص السنغال في بلوغ دور الـ32،
رد ماني بحسم: "بالطبع، بالطبع"، معربًا عن ثقته باستمرار آمال منتخب بلاده رغم الخسارتين المتتاليتين.واختتم نجم ليفربول السابق تصريحاته بالتأكيد على أن الطريق الوحيد لإنقاذ مشوار السنغال يتمثل في تجاوز آثار الهزيمة: "يجب أن نستعيد توازننا في أسرع وقت ممكن، وأن نفعل كل ما بوسعنا".ويحتاج المنتخب السنغالي إلى الفوز في مباراته الأخيرة أمام العراق،
مع انتظار نتائج المجموعات الأخرى، ليبقي على أمل التأهل، بعدما تجمد رصيده عند صفر نقطة.