أكد المدير الرياضي للاتحاد النمساوي لكرة القدم أن منتخب بلاده سيخوض مباراته المرتقبة أمام الجزائر بعقلية الفوز، مشيراً إلى أن التعادل قد يكون كافياً لضمان التأهل إلى دور الـ32 في بعض السيناريوهات، لكنه شدد على أن الفريق لا يمكنه دخول المباراة وهو يلعب من أجل التعادل، وهدفهم الأساسي هو تحقيق الفوز.ونفى المدير الرياضي أن يكون الجهاز الفني قد ناقش أي سيناريو يتعلق بتجنب الفوز أو اختيار منافس معين في الدور المقبل،
مؤكداً أن الفريق يركز فقط على تقديم أفضل أداء ممكن دون التفكير في حسابات الجدول.وفيما يتعلق بالمقارنات التي أثيرت مع ما يُعرف بـ"فضيحة خيخون" في كأس العالم 1982، والتي تعرضت فيها الجزائر للإقصاء بعد المباراة بين ألمانيا الغربية والنمسا، أوضح أن الوضع الحالي مختلف تماماً، مشيراً إلى أن تلك الحقبة مضت ولاعبي اليوم لم يكونوا قد ولدوا آنذاك،
ولا ينبغي ربط الأحداث القديمة بالمباراة المقبلة.وتحتل النمسا وصافة المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، متقدمة بفارق الأهداف على الجزائر صاحبة المركز الثالث، بينما ضمنت الأرجنتين الصدارة، وغادر الأردن البطولة رسمياً.