ودع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم 2026 من دور المجموعات بعد تعادله السلبي مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة على ملعب "إن أر جي" بمدينة هيوستن الأمريكية.وفي تصريحات عقب المباراة، رفض نواف بوشل، ظهير المنتخب، اعتبار هذا الإنجاز فشلاً،

قائلاً: "هذا قضاء وقدر، حاولنا أن نقدم ما علينا وزيادة، ولكن في النهاية هذا أمر مكتوب". وأضاف: "بالتأكيد الخروج ليس أمراً جيداً،

لكنه مكتوب، وسنعمل على التعويض في القادم".وشدد بوشل على أن "كرة القدم لا يوجد فيها فشل، بل فوز وخسارة، حاولنا وسعينا،

وهذا هو القدر، أبداً ليس فشلاً". وتابع: "صحيح أن الطموح ليس مجرد المشاركة، ولكن هذا قضاء وقدر،

وسنعمل على إسعاد جمهورنا في المشاركات القادمة".يُذكر أن هذه هي المرة السادسة توالياً التي يفشل فيها المنتخب السعودي في تجاوز دور المجموعات بكأس العالم، علماً أن النجاح الوحيد كان في مشاركته الأولى عام 1994.