شن مهدي طارمي، مهاجم المنتخب الإيراني، هجوماً لاذعاً على الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) متّهماً إياه بالتآمر لحرمان بلاده من المنافسة في كأس العالم 2026، واصفاً البطولة بأنها "كارثية".وجاءت هذه التصريحات بعد تعادل إيران مع مصر بنتيجة 1-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات،

حيث يترقب المنتخب الإيراني معرفة مصيره في التأهل إلى الدور التالي ضمن أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث.وقال طارمي: "إنهم يريدون إخراجنا من كأس العالم. إنه مونديال كارثي. من يريد مساعدتنا؟ لا أحد يساعدنا.

لا أحد"، مضيفاً: "من عليه حل هذه المشكلة؟ الفيفا؟ رئيس الفيفا جاء إلى غرفة الملابس في المباراة الأولى أمام نيوزيلندا وتعهد بحل كل المشاكل،

لكنه لم يفعل شيئاً. علينا أن نقاتل ضد كل شيء هنا".يذكر أن المنتخب الإيراني أنهى الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، خلف بلجيكا ومصر اللتين حصلتا على 5 نقاط لكل منهما.