أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي، أن هدف فريقه هو الفوز بكأس العالم، مشددًا على الثقة المطلقة في المجموعة الحالية.
جاء ذلك بعد تأهل أسود الأطلس إلى دور الـ32 إثر فوزهم العريض على هايتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أتلانتا بالولايات المتحدة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.سيطرة مغربية وتأهل مستحقوأوضح وهبي أن فريقه بسط سيطرته على مجريات اللقاء، رغم بعض الصعوبات،
مشيرًا إلى أن المنافس لم يسدد على المرمى سوى مرتين فقط. وأضاف: "لا أعتقد أن منتخب المغرب سيطر بهذا الشكل في كأس العالم من قبل، ولا تنسوا أننا نتحدث عن كأس العالم". وأنهى أسود الأطلس دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط،
خلف البرازيل المتصدرة بفارق الأهداف.الاستعداد للمنافس القادموبخصوص المواجهة المقبلة في دور الـ32، أوضح المدرب أن الفريق سيواجه متصدر المجموعة السادسة التي تضم هولندا واليابان والسويد وتونس. وقال: "لا توجد أفضلية لأي منتخب، سنجهز أنفسنا بالشكل المناسب،
ومهما كان المنافس سنكون جاهزين له". وأكد أنه تم تحليل أداء جميع المنافسين المحتملين.وشدد وهبي على أن المنتخب المغربي دخل مرحلة جديدة من الثقة والاحترام من قبل الخصوم. وتابع: "لدينا مجموعة قوية من اللاعبين، وجهاز فني رائع،
وجماهير كبيرة. يجب أن نثق بأنفسنا وبإمكانياتنا، ولهذا السبب يجب أن يكون هدفنا هو الفوز بكأس العالم، لكن تحقيق ذلك يمر عبر احترام جميع الخصوم".