سجلت الأسهم الكورية الجنوبية تعافياً حاداً مع بداية جلسة الأربعاء، حيث صعد مؤشر كوسبي بنسبة 4.1% خلال النصف ساعة الأولى من التداول، بعد أن تكبد خسائر تقترب من 10% في الجلسة الماضية. اندفع المستثمرون الأفراد لاقتناص فرص الشراء بعد الهبوط الحاد،
ما دفع المؤشر الرئيسي لأكثر من 330 نقطة ليصل إلى 8550.21 نقطة بعد دقائق من الافتتاح.قاد قطاع الرقائق الإلكترونية الموجة الصاعدة؛ إذ ارتفع سهم إس كيه هاينكس بنسبة 5%، بينما قفز سهم سامسونغ إلكترونيكس بأكثر من 9%. وأشار محللون إلى أن الارتداد السريع يعكس دخول المستثمرين الأفراد بكثافة عبر استراتيجيات الرافعة المالية، مع تحذيرات من أن مزيداً من التقلبات مرجح في الفترة المقبلة،
خاصة مع ترقب نتائج شركة ميكرون وبيانات التضخم وسوق العمل الأميركية.في بقية السوق، سجل سهم هيونداي موتور ارتفاعاً بنسبة 1.66%، وصعد سهم كيا بنسبة 1.97%، وأضافت بوسكو هولدينغز 0.93%،
بينما ارتفعت أسهم سامسونغ بايولوجيكس بنسبة 2.04%. وبهذا يصل ارتفاع مؤشر كوسبي التراكمي منذ بداية العام إلى 102.96%.في سوق العملات، تراجع الوون الكوري الجنوبي بنسبة 6.2% أمام الدولار منذ مطلع العام. وفي أسواق الدين،
انخفضت العقود الآجلة لسندات الخزانة الكورية لأجل ثلاث سنوات (تسليم سبتمبر) بمقدار 0.04 نقطة إلى 102.99 نقطة، بينما ارتفع العائد على السندات لأجل ثلاث سنوات بمقدار 1.1 نقطة أساس إلى 3.783%، وصعد العائد على السندات لأجل عشر سنوات 0.6 نقطة أساس إلى 4.184%. واستمر المستثمرون الأجانب في البيع بصافي بلغ 626.3 مليار وون.