تفقد الفريق أول ركن ياسر العطا، رئيس هيئة الأركان، اليوم سلاح المدرعات، والتقى بالضباط وضباط الصف والجنود،

حيث أكد أن القوات المسلحة تمضي بثبات نحو تحقيق النصر الكامل في كل ربوع السودان.وأوضح العطا أن القوات المسلحة تمتلك الخطط والتجهيزات اللازمة لتحقيق النصر، مشيراً إلى أنه سيتم تطهير كامل أراضي كردفان ودارفور من قوات التمرد. وأشاد بالأدوار البارزة التي يؤديها سلاح المدرعات ومنسوبوه في المعركة، واصفاً إياها برمز العزة والكبرياء للوطن.وتوجه بالرحمة للشهداء الذين ارتقوا خلال العمليات،

مؤكداً أن البلاد تواجه مؤامرة تحيكها قوى صهيونية عالمية تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار السودان. وقال: "نحن نقاتل مخلب الشر ودويلته"، مضيفاً أن القوات المسلحة، بمساندة الشعب،

ستحقق النصر ولن تخذل الوطن والأمة السودانية.